أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

78176706

منتجات الغذاء الميزان هي أطعمة وأشربة قرآنية ونبوية مباركة



من هنا خرجنا بصناعتنا وقلنا أن منتجاتنا لا بد أن تكون مأخوذة من أطعمة القرآن الكريم فاخترنا الريحان ، الريحان هو كل نبات ذو رائحة عطرة (Simon et al., 1990)  فالبابونج هو من الرياحين وإكليل الجبل كذلك والخزامى والميرمية والزعتر والشومر والملليسة والريحان كل هذه من الرياحين وورد ذكرها في القرآن مرتين (Sharma, 2009) ، في الموضع الأول قال فأما إن كان من المقربين فروح وريحان وجنة نعيم ، كان ذلك في سورة الواقعة ، اما في سورة الرحمن فقد قال الله سبحانه وتعالى فيها فاكهة والنخل ذات الأكمام والحب ذو العصف والريحان ، وهذا مما وضعه للأنام والمخلوقات سبحانه وتعالى بما في ذلك البشر .

وبعد أن استخلصنا هذه الأعشاب خلاصة كاملة موزونة كانت لدينا رغبة أن نحفظها بطريقة طبيعية فاخترنا لذلك واحدا من أطعمة القرآن ألا وهو زيت الزيتون واخترنا أفضل وأجود أنواع زيت الزيتون ، زيت الزيتون البكر الطبيعي الممتاز المأخوذ من مناطق مباركة قريبة من فلسطين حتى يكون ويزداد بركة بإذن الله سبخانه وتعالى وحفظنا الخلاصة الزيتية من أعشابنا في هذا الزيت ، أما الخلاصة المائية من أعشابنا فقد حفظناها في خل التفاح الطبيعي لأن الخل ورد ذكره كما رأينا في القرآن والسنة ، في القرآن بإسم السكر وفي السنة عندما قال الرسول صلى الله عليه وسلم في صحيح مسلم نعم الإدام الخل ، ومن هنا جاءت فكرة منتجاتنا التي نعتقد أنها من أفضل الأطعمة لا لشيء إلا لأنها ذكرت في القرآن الكريم ، تابعونا حتى نكتشف مزيدا من الخصائص في منتجات الغذاء الميزان ، نستودعكم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .


المراجع العلمية :

.Sharma, M. 2009. Efficacy of some essential oils to cure some common problems in human beings. Ethnobotanical Leaflets, 2009, 5

.Simon, J. E., Quinn, J. & Murray, R. G. 1990. Basil: A source of essential oils. Advances in new crops, 484-489



videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية

وسوم شائعة

مقالات مشابهة

أفضل جودة بأروع سعر

أفضل جودة بأروع سعر


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback