أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

74748578

منتجات الغذاء الميزان تضع لك الحل لمشكلة الزوج العنيد فلا تقلقي واحفظي صحة زوجك



ورفعنا بذلك ثلاثة مفاهيم ، المفهوم الأول هو الزوج العنيد والمريض السعيد والعائلة الصحية ، ماذا تعني هذه المفاهيم ؟ أتتني امرأة تقول : يا دكتور والله زوجي عنده ارتفاع في الكوليسترول وارتفاع الكوليسترول هذا عنده عائلي وقد أصيب أخوه وأبوه وعمه بجلطة أو سكتة قلبية أو سكتة دماغية ومع ذلك هذا الزوج لا يمتنع عن تناول الدهون المشبعة وحريص على تناول كافة أنواع الدهون الحيوانية والمشبعة وغير المشبعة والسمنة المهدرجة والزبدة والشحمة وما شابه وهو عنيد لا أدري ماذا أفعل معه ، أقول : يا أختي إحصلي على منتجاتنا ، تلك التي تساعد والتي أثبتت الدراسات أنها تساهم في تخفيض قراءات الكوليسترول ومنع أكسدة الكوليسترول لأن الكوليسترول لا يترسب على جدار الشرايين إلا إذا تأكسد (Stocker et al., 2004) ، وضعيه في طعامه دون أن يدري يعني تحضري له صحن سلطة ضعي له في صحن السلطة من هذا الزيت وهذا الخل ، بدل الليمون استخدمي خل الأعشاب .

ولذلك أنا أذكر أنني دعوت مرة رجلا وكنا قد وضعنا على السفرة سلطة وقمنا بإضافة زيت الزعتر إلى هذه السلطة ، يقول رائحة الزعتر قوية وأنا أجد يعني سلطة في الزعتر ولكن أبحث عن الزعتر فلا أجده ، أقول لا يوجد ورق الزعتر إنما ما هو موجود زيت الزعتر فمن شدة طعمه ورائحته القوية هو ظن أن هذه سلطة زعتر وهي سلطة عادية إنما نحن أضفنا لها زيت الزعتر .


: المراجع العلمية

Stocker, R. & Keaney, J. F. 2004. Role of oxidative modifications in atherosclerosis. Physiological Reviews, 84, 1381-1478.





videos balancecure

التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback