أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

77810148

‫مع كل فرد من الأسرة من المهد إلى اللحد ‬




موقعنا www.balancecure.com  سيكون عبارة عن موسوعة علمية شاملة تنظر من قوانين الله سبحانه وتعالى في الوجود ومن نمط الحياة الذي وضعه القرآن لتخاطب كل فرد من أفراد الأسرة ، من الأطفال من لحظة الولادة إلى الأطفال اليافعين  إلى الشباب إلى سن  الرجولة أو اكتمال الرجولة ، والنساء طبعا ، ثم الكهولة ثم الشيخوخة وحتى الهرم .
لن نعتني فقط بموضوع التغذية ، نحن أتممناه  في أسس علم التغذية في القرآن (Salarvand et.al., 2014) ولكن فيما بعد اكتشفنا أن القرآن يضع نمط حياة كاملا ليس فقط للتغذية ، هناك أنماط حياة لها دور عظيم جدا في التأثيرعلى صحة الإنسان و حياته
(Gheorghe et.al., 2015, Steyn et.al., 2006)  , ... سنتناول مواضيع متنوعة ، أمراض الإنسان ، الأشياء الأمثل التي يجب أن يتبعها الإنسان في حياته اليومية ، هناك مواضيع للطبخ ، للطبخ الصحي سيعرض لأول مرة بالأبحاث ، يعني كيف سنقوم بالطبخ الصحي ، عملية التجميل ، التثقيف الصحي المستمر ... عندنا مواضيع خاصة في التربية ، عندنا مواضيع متخصصة في التربية يعني في كل ما يختص بالطفل في كل مرحلة من مراحله ، المشاكل السلوكية التي تؤثر عليه ، هناك أطفال عندهم مشكلة السرقة ، هناك أطفال عندهم فرط التشتت ونقص الانتباه ، هناك  أطفال عباقرة ولكن لا يوجد من يخرج هذه العبقرية ... ولذلك ستكون هذه الدروس التربوية مربوطة مع الثقافة الإسلامية وموثقة كما قلنا بأحدث الأبحاث العلمية حتى نصل بإذن الله إلى أفضل صورة إنسانية بحيث نريد كل ما تحتاجه الأسرة ، حتى المشاكل الزوجية ، حتى طريقة تعاون الزوجين ، كل ما تحتاجه الأسرة من الألف إلى الياء في حياتها ، في يومها ، في فقهها ،  سيكون إن شاء الله موجودا في موقعنا وبأحدث وأجمل صورة ممتعة بإذن الله سبحانه وتعالى .
موقعنا www.balancecure.com سيقوم بإذن الله سبحانه وتعالى بتقديم أسرار في علم الغذاء الميزان ، أسرار ممتعة ، سيجعل الإنسان في متعة لأنها تجعلك ترى نمط حياتك والأخطاء في نمط حياتك من منظور كوني ، يعني أنت تنظر كيف يقوم الكون على الميزان الذي قاله الله سبحانه وتعالى : والسماء رفعها ووضع الميزان ألَا تطغوا في الميزان ، ويقول في آية أخرى سبحانه وتعالى : لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط .
فهذه القوانين الشاملة التي تحكم النظام الكوني التي تسلم لها المخلوقات أسماها الله سبحانه وتعالى الميزان ... ولذلك نحن سنريك كيف أن نمط الحياة الذي تفعله حاليا هو بتزيين من الشيطان ليخالف قانون الله ليبعدك عن إسلام وجهك لله سبحانه وتعالى ... ومن ثم سنوضح لك ما هو القانون ، ستراه في كل المخلوقات ، حتى المرض ستكتشف أن كل أمراضنا هي قائمة على قوانين وأي خلل إحنا نريد أن نعرفك كيف يحدث القانون ، أين الخلل حدث على مستوى أي قانون ومن ثم كيف نستطيع أن نصلح هذا القانون لنعود للتوازن في أجسامنا بشكل كبير وممتاز بإذن الله سبحانه وتعالى .


videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية

وسوم شائعة


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback