أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

77719913

كيف تشحذ ذاكرتك بخلاصة الميرمية الكاملة في زيت الزيتون وخل التفاح الطبيعي؟

كيف تشحذ ذاكرتك  بخلاصة الميرمية الكاملة في زيت الزيتون وخل التفاح الطبيعي؟


هل تعاني من ضعف الذاكرة و النسيان المزعج الذي يحرجك امام اصدقائك و عائلك ؟

هل نسيت فس يوم من الايام اسماء اعز اناس عليك ووقفت حائرا امامهم لا تتذكر اسماءهم ؟

واصبحت لا ترغب برؤية اي احد لا تضع نفسك في هذه المواقف المحرجة ؟ 

لا تقلق الغذاء الميزان يقدم لك عشبة طبيعية رائعة الطعم و المنظر تعرف باسم عشبة المفكرين , ما هذه العشبة تعرف عليها معنا من خلال هذه السطور القصيرة .

عشبة الميرمية  وتسمى ايضا  القصعين  , السالمية , القويصة و حشيشة مريم. 

لهذه العشبة فوائد رائعة جدا للذاكرة  و الحد من مرض ألزهايمر 

(Scholey et.al., 2008  )


حيث اثبتت ان للميرمية قدرة هائلة على تثبيط انزيم  AChE  ( اسيتيل كولين استريز ) الذي يقوم بتحطيم الناقل العصبي الكيميائي استيل كولين ( ACH) الى جزئين استيل و كولين و من اهم وظائف هذا الانزيم العمل على تحسين و تنشيط مراكز الذاكرة في الدماغ ولذلك كان  منع تفكيكه  وارتفاعه في الدماغ مميز في  تحسين وظائف الذاكرة عند الانسان . .(Akhondzadeh et.al., 2003)  )


ولان ضعف الذاكرة يترافق مع التوتر و القلق و الوسواس في بعض الاحيان فان الغذاء الميزان ينصحكم ايضا بخل التفاح الطبيعي و زيت الزيتون البكر  واضافتهم على الميرمية 

و بذلك يتكون لدينا منتج طبيعي  مكون من ثلاثة مركيات بسيطة و هو خل التفاح الطبيعي و زيت الزيتون المتبل بالميرمية.

ان زيت الزيتون يحتوي على البوليفينولات (polyphenols ) التي تعمل كأفضل مضاد للاكسدة في حماية الدماغ من تأثيرات الأكسدة عليه و ايضا تقوم بحمايته من المراض المرتبطة بتقدم العمر .


واثبتت ايضا ان خل التفاح الطبيعي بما يحتويه من حمصض التانين يساعد على خفض بروتين اميلويد بيتا في خلايا الدماغ وهو ببتيد يتكون من احماض امينية و يشكل ارتفاعه المقوم الاساسي في دماغ المصابين بالزهايمر . , (Ono et.al., 2004)  


اذا ما ذا تنتظر بين يديك اهم منتج طبيعي رائع في الطعم و المذاق و الفائدة خل التفاح الطبيعي و زيت الزيتون البكر المتبل بالميرمية ولا تتفاجأ بطريقة تناوله فامكانك اضافته على ما لذ و طاب من الاكلات المفضلة لديك  


هل هناك فرق بين آالية عمل عشبة الميرمية و الأدوية الكيميائية التي تعطى في حالات ألزهايمر و ضعف الذاكرة؟

*لماذا يحدث داء ألزهايمر ؟ ولماذا نعاني دائما من ضعف الذاكرة و التركيز ؟ 


*هل تعلم ما هي اعراض الاكتئاب وكيف يمكنك التخلص منها بطريقة طبيعية و سهلة دون الحاجة الى استخدام اي أدوية ؟ 

*ماهي الدراسات التي تثبت أهمية زيت الزيتون و خل التفاح في السيطرة على ضعف الذاكرة و التركيز الذي قد يعد من أحد أسباب اللإكتئاب ؟


احصل على الإجابات النهائية لهذه الأسئلة و اكتشف مزيدا من الأسرار في هذا الموضوع , و توثق بنفسك من قائمة المراجع الشاملة لهذا الموضوع من خلال التسجيل معنا بالضغط على هذا الرابط .



Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Aenean massa. Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Donec quam felis, ultricies nec, pellentesque eu, pretium quis, sem. Nulla consequat massa quis enim. Donec pede justo, fringilla vel, aliquet nec, vulputate eget, arcu. In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a, venenatis vitae, justo. Nullam dictum felis eu pede mollis pretium. Integer tincidunt. Cras dapibus. Vivamus elementum semper nisi. Aenean vulputate eleifend tellus. Aenean leo ligula, porttitor eu, consequat vitae, eleifend ac, enim. Aliquam lorem ante, dapibus in, viverra quis, feugiat a, tellus. Phasellus viverra nulla ut metus varius laoreet. Quisque rutrum. Aenean imperdiet. Etiam ultricies nisi vel augue. Curabitur ullamcorper ultricies nisi. Nam eget dui. Etiam rhoncus. Maecenas tempus, tellus eget condimentum rhoncus, sem quam semper libero, sit amet adipiscing sem neque sed ipsum. Nam quam nunc, blandit vel, luctus pulvinar, hendrerit id, lorem. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus. Donec vitae sapien ut

أشبع فضولك وغذ عقلك وافتح آلاف المقالات والفيديوهات المجانية بمجرد تسجيلك في الموقع لمرة واحدة في الحياة فقط
انقر هنا لتسجيل الدخول

videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback