أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

77718304

خطوات احترافية لتحصل على أجود وافضل أنواع زيت الزيتون في العالم

خطوات احترافية لتحصل على أجود وافضل أنواع زيت الزيتون في العالم



بسم الله الرحمن الرحيم ، هل تعلمون أن زيت الزيتون الذي نستخدمه كمادة حافظة في الخلاصة الزيتية لأعشابنا هو واحد من أجود أنواع زيت الزيتون في العالم ؟

لماذا ؟ في الحقيقة لقد وضعنا شروطا صارمة لنظام الغذاء الميزان، وفي عملية الصناعة من أجل الحصول على زيت الزيتون البكر الطبيعي ذي الجودة العالية الممتاز جدا ، فكيف ذلك ؟

وضعنا شروطا مبنية على أبحاث علمية تحدد أوقات اقتطاف الزيتون ، تحدد الوقت اللازم لزيت الزيتون أن يتعرض فيه لأشعة الشمس وليس أقل من ذلك . وضعنا شروطا تحدد أن حبة الزيتون التي يجب أن تعصر يجب أن لا تكون مصابة ، لا بأي ضغط ولا طراوة ولا أي إصابة بأي شكل من الأشكال . (Pansiot, 1961إضافة إلى ذلك عندما نقوم بعملية العصـــر

(Morales, 1999) فإننا نستخدم عصارات بعد غسلها مرارا كثيرة حتى يصبح ماؤها أبيضا ، واخيرا نقوم بالعصر بدرجة باردة لا تتجاوز 27 درجة مئوية حتى لا تقوم الحرارة بتخريب المواد الفعالة الموجودة في زيت الزيتون(Sandalidou, 2002 ) ، (Morales, 1999) ، وليس هذا فقط فلا نعصر زيتونا من نوع واحد إنما اكتشفنا من خلال مجموعة من الدراسات أن خلط أنواع مختلفة من الزيتون بنسب مختلفة يعطينا أجود وأفضل أنواع الزيت بإذن الله سبحانه وتعالى ، ولذلك كانوا يفاجأون عندما نرسل زيتنا للتحليل في الجمعية العلمية الملكية ، يقولون كيف حصلتم على هذه الجودة العالية بالأرقام .


المراجع العلمية:


Morales, M. T. & Aparicio, R. 1999. Effect of extraction conditions on sensory quality of virgin olive oil. Journal of the American Oil Chemists' Society, 76, 295-300.

Pansiot, F.P. and Rebour, H., 1961. Improvement in olive cultivation.Improvement in olive cultivation.

Sandalidou, E., Baourakis, G. & Siskos, Y. 2002. Customers’ perspectives on the quality of organic olive oil in greece: A satisfaction evaluation approach. British Food Journal, 104, 391-406.




videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback