أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

70176671

خطة جهنمية: كيف يحدث الشيطان الاكتئاب للإنسان؟





 هل هذه هي الآلية الوحيدة التي نعالج بها ؟ الجواب لا ، أنا أعتقد حقيقة أن نقص العناصر في الدماغ سيجعل الدماغ كما ذكرنا وكما تشير الأبحاث أكثر قابلية للوسواس والخوف والهلع والتوتر ونقص الذاكرة والنسيان والرعب والتشاؤم إلى آخره (Sandstead, 1986)   طيب ، أنا أعتقد حقيقة أنه يساهم في تفاقم هذه الأعراض قرين الإنسان من الشيطان  الرسول صلى الله عليه في الحديث الصحيح في صحيح مسلم يقول : وإن منكم إلا ومعه قرين من الشيطان قالوا حتى أنت يا رسول الله قال حتى أنا ، ولكن الله أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير .

 انتبهوا على كلمة يأمرني لأنها ستتكرر معنا في الحديث بعد ذلك ، وهذا الشيطان الذي كان مع الرسول صلى الله عليه وسلم أسلم فلم يعد يأمره بغير الخير ، وإنما  أصبح يأمره بالخير .

 إذن الشيطان أصلا هو لا يأمر بالخير ، يجب أن ننتبه إلى هذه النقطة وسنرى بالآيات والأدلة العلمية والفقهية ماذا يأمر الشيطان ، ولذلك سبحان الله أنا أعتقد أن الشيطان كان حريصا على تغيير خلق الله في الطعام ، لماذا ؟ أنه عندما يتغير خلق الله في الطعام ، وتصبح العناصر الواصلة للدماغ أقل يصبح الدماغ تلقائيا أكثر قابلية للاكتئاب والوسواس والخوف والهلع والتوتر إلى آخره ويسهل على الشيطان السيطرة على الإنسان .

 من أجل هذا نرى أن الله سبحانه وتعالى لا يأتي ذكر الطعام أو سيرة الطعام إلا ويأتي ذكر الشيطان معه ، وهو قال يعني عندما طرده الله سبحانه وتعالى من الجنة  قال : ولآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله ، لاحظوا كلمة لآمرنهم نفس الفعل الذي استخدمه الرسول : قال فلا يأمرني إلا بخير  طيب ما هي مصلحته بتغيير خلق الله هذا الشيطان ؟ نعم إذا نقصت العناصر الواصلة للدماغ, وأصبح الدماغ أكثرقابلية للاكتئاب والوسواس هو يسهل عليه السيطرة على الإنسان(Harrison et.al., 1968)  (Hebbrecht et.al., 1999)  سبحان الله .



videos balancecure

التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback