أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

78177485

تأثيرات جانبية لبعض أدوية الاكتئاب العمياء التي لا ترى




 ولكن الأدوية التي نستخدمها في علاج الاكتئاب تسبب السمنة (Berken et.al., 1984) ، وتسبب اضطرابات في التركيز وفي التشوش ، وتسبب إمساكا ، وأحيانا يكون حجم مشاكلها(Ferguson, 2001) جفاف الفم والرجفة والعصبية أكثر من الدواء نفسه يعني أكثر من المرض نفسه  سبحان الله  ولذلك نحن نعمل في علاج الاكتئاب ، وعلاج نقص العناصر الواصلة للدماغ بإعطاء خلاصات عشبية موزونة من أطعمة طبيعية مستخرجة بشكل طبيعي .
ولماذا خلاصة ؟ خلاصة يعني نأخذ كمية كبيرة من العشبة حتى نحصل على خلاصة مركزة في ملعقة أو ملعقتين ، لماذا ؟ لأنني أنا أدرك أن الغذاء العادي منقوص العناصر ، ولا أستطيع أن أعتمد عليه ، وهو الذي كان سببا في حدوث المشكلة , فكيف يكون سببا في الحل ؟
ولذلك نحن نعتمد على خلاصات مركزة موجهة للدماغ والقلب لأنهم الآن اكتشفوا أن القلب فيه خلايا عصبية أيضا (Klimaschewski et.al., 1992) ، والله سبحانه وتعالى يقول " الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس " ويقول أيضا سبحانه وتعالى " قل لا تعمى الأبصار إنما تعمى القلوب التي في الصدور " ، ولذلك نتوجه بخلاصات عشبية أثبتت الدراسات أن فيها العناصر التي تغذي وتعيد التوازن سبحان الله  للنواقل العصبية وللعناصر التي يحتاجها الدماغ ، وهنا أؤكد : ليس رفع النواقل العصبية وليس خفضها إنما إعادة التوازن ، لماذا ؟ لأن الأدوية زي ما حكينا مثل الشخص المصاب بالسكري يأخذ أنسولين إذا كانت الجرعة زيادة يصيبه هبوط في السكر (Aronson, 2009 ) ، وإذا كانت الجرعة ناقصة يصيبه ارتفاع في السكر ، فإذن السكر غير مضبوط مرة عالي ومرة منخفض .
 وهكذا الناس الذين يأخذون هذه الحبوب المضادة للاكتئاب إما النواقل العصبية مرتفعة زيادة عن اللزوم ، فهو يشعر بنفسه أنه فرحان ، ولكنه فرحان بشكل غير طبيعي مثل الشخص الأبله (Belluzzi et.al., 1977)  ، وإما سبحان الله أن تكون أقل من اللازم  ، فما زال مكتئبا وتعبانا وعنده فرط في التركيز وضعف في الذاكرة وما شابه ، وكل هذه الأمور


videos balancecure

التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback