أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

76702377

الله أعطى الهداية في مخلوقاته أمثلة مذهلة في الثوم والأنسولين وعشبة إكليل الجبل




وفي عدد كبير من الدراسات ، خصوصا الدراسات التي يسمونها ال Meta-analysis  أو ال systematic review  أن الثوم يساهم في تخفيض الضغط ويمكن استخدامه في حالات ارتفاع الضغط الخفيف (McMahon et.al., 1993).
طيب ماذا يحدث لو جبنا لشخص طبيعي مثلي ، مثل حضراتكم ، ما عنده ارتفاع في الضغط الدموي الشرياني، وأعطيناه ثلاثة أسنان من الثوم ، أو وضعنا ثلاثة أسنان ثوم مع الملوخية على سبيل المثال ، وقلنا له كل هذا الثوم ماذا سيحدث له ؟ ببساطة لن يحدث له شيء ، وهناك دراسة ضخمة من نوع ال Meta-analysis  تؤكد أن الثوم يخفض ضغط الناس الذين عندهم ارتفاع في الضغط ، ولكن لا يؤثر على الناس السويين الذين ليس عندهم ارتفاع في الضغط (Reinhart et.al., 2008) .
أقول : هذا يعني أن الثوم فيه هداية وله عقل ، من علمه أن يفعل ذلك ؟ الله سبحانه وتعالى .الله سبحانه وتعالى يقول في القرآن الكريم " أفمن يخلق كمن لا يخلق أفلا تذكرون؟ " ويقول " سبح اسم ربك الأعلى الذي خلق فسوى والذي قدر فهدى " فرعون وهارون ،  فرعون يسأل موسى وهارون ، يقول : فمن ربكما يا موسى ؟ قال ربنا  الذي أعطى كل شيء خلقه ثم هدى, فهذا الثوم فيه هداية سبحان الله ويستطيع أن يميز وله عقل . طيب ، الآن بلا شك رأيتم شخصا أو مريضا مصابا بالسكري ، بارتفاع سكري الدم ، وهو يأخذ أنسولين .
بالله عليكم هل عمركم رأيتموه لمدة شهر قراءات السكري  عنده ، سواء كانت الصيامي أو سكري بعد الأكل ، منضبطة عنده تماما في كل القراءات طول الوقت ؟ الجواب بلا شك أنه لا.
 طيب لماذا ؟ طيب هو يأخذ أنسولين  مثل الأنسولين الطبيعي ،  مثل الأنسولين الطبيعي ، ولكن ليس طبيعيا إنما هو صناعي ، وما صنعه الإنسان ينطبق عليه قول الله سبحانه وتعالى " صم بكم عمي فهم لا يعقلون " سبحان الله ، ولذلك إما السكري طالع في جسمه زيادة عن اللزوم ، أو السكري منخفض في جسمه زيادة عن اللزوم ونادرا ما تجد أن السكر مضبوطا ،  ولكن الأنسولين الذي هو في جسمك عبقري ، لو تجوع ثلاثة أيام لن يصيبك هبوط في السكر ، ولو تأكل الآن 2 أو 3 كيلو كنافة لا تصاب بارتفاع السكر سبحان الله ! فيه هداية .
الآن عشبة مثل عشبة إكليل الجبل ، أنا دائما أتحدث عن إكليل الجبل ، وهو من منتجاتنا : خلاصة إكليل الجبل الزيتية المحفوظة في زيت الزيتون البكر الطبيعي وخلاصة إكليل الجبل المائية المحفوظة في خل التفاح الطبيعي .
هذا إكليل الجبل لدي من الدراسات ما يثبت أن لديه ستا وسبعين فائدة علمية مثبتة (Borrás-Linares et.al., 2014) (Begum et.al., 2013)  ، ستا وسبعين ،  بالله عليكم ما هي التأثيرات الجانبية لإكليل الجبل ؟ يكتب في الكتب هكذا Nothing  ، لا شيء ، ما هي التداخلات الدوائية(Fugh-Berman, 2000) لعشبة فيها أكثر من مئتي مركب ولها 76 فائدة علمية (Borrás-Linares et.al., 2014) ،(Begum et.al., 2013) ، تمام ، وليس لها أي تأثيرات جانبية ؟ ما هي التداخلات الدوائية ؟ الجواب أيضا Nothing ، لا شيء من يستطيع أن يصنع هذا ؟ الله سبحانه وتعالى .



videos balancecure

التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback