أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

70098856

الغذاء الميزان يقدم افضل نمط حياة قرآني وأفضل منتجات بأعلى درجات التوثيق العلمي


وأريد هنا أن أنوه إلى نقطة في غاية الأهمية : طبعا ما نقدمه ليس دواء ، يعني ليس مركبات كيميائية ، هي نصائح ,وليست فقط نصائح طعامية هي نصائح في نمط الحياة (Ashenden et.al., 1997)  ، في الصحو ، في النوم ، في ترتيب الأطعمة ، في مقادير الأطعمة ، في كيفية الأطعمة ، في علاقتها مع بعضها البعض ، في نسبها إلى بعضها البعض ، في كثير من النصائح الأخرى سبحان الله ، وكما قلت لكم هذا بحث في حوالي خمسين ألف صفحة ، طبعا بعض الناس عندهم اهتمام للاطلاع على البحث ومعرفة أسراره وتفاصيله ، أقول كل ما عليكم أن تدخلوا على موقعنا balancecure.com وتقوموا بالتسجيل ( subscribe ) لماذا ؟ لأنك تضع اهتمامك ، يعني إحنا وضعنا قائمة للاهتمام ، الشخص إذا كان مهتما بالقولون ؟ نعم ، يعني تأتيه كل النصائح عن القولون ، المهتم بالأعشاب نعم تأتيه عن الأعشاب ، المهتم بعشبة معينة ستأتيه معلومات عن هذه العشبة في ضوء أسس علم التغذية في القرآن ، ووفقا للأبحاث والدراسات العلمية .

على فكرة كل كلمة وكل حرف نتحدثه في الموقع سيكون موثقا بالدليل ، والبحث العلمي,وليس من بنات أفكارنا ، ليس هذا فقط ، نحن سنقوم سبحان الله عندما نضع يعني أفكارنا أو نضع أسس علم التغذية في القرآن كل جملة ستجدون الرابط الذي يودي أو يوصل إلى البحث الذي أثبتت الدراسات هذه المعلومة التي نذكرها ، ولذلك إحنا سنجمع عددا هائلا جدا وكبيرا جدا من الأبحاث ، طبعا سيكون لدينا بإذن الله سبحانه وتعالى وبشكل كبير وممتاز كمية كبيرة من النصائح التي تذكر كيف توصلنا إلى منتجاتنا ؟ كيف صنعنا منتجاتنا من فكرة قرآنية ؟ كيف وصلنا إلى جرعة منتجاتنا والتركيز والتجارب ، ماذا حدث معنا ؟ طبعا سنذكر لكم ذلك بالتفصيل ، لماذا حفظناها في زجاجات عاتمة ؟ لماذا فعلنا كذا ؟ لماذا فعلنا كذا ؟ ستدركون بإذن الله سبحانه وتعالى الحكمة من وراء كل خطوة أنتم تفعلونها بإذن الله سبحانه وتعالى .

طبعا هنا أود أن أنوه إلى نقطة في غاية الأهمية وهي رجاء مني خاص لحضراتكم ، هذه الأفلام التي ستصلكم أرجوكم لا توزعوها ، لماذا ؟ الآن هناك بعض القواعد وبعض الأشياء ، هذا علم وليس يعني هكذا أي كلام ، يمكن أنت تعتقد أن شخصا آخر لديه أعراض مثل أعراضك ، ولكن هو يعاني من مرض آخر ، بعض الناس يقول : والله يا دكتور أنا أحب أسوي الخير وبدي أسوي الخير أقول يا أخي انتبه نحن نجري بحثا علميا, ودراسة علمية نتابع فيها الناس ، وإذا صار معهم مشكلة نعاونهم فيها ، وإذا فعلوا شيئا خطأ ندلهم ، أنت لا تعرف ذلك ، وربما أنت تريد أن تفيد شخصا وهو يفهم أشياء خاطئة ، لم يفهمها بشكل صحيح ، لم يتواصل معنا مباشرة وقد أنت يعني تضره بدلا من أن تفيده .

إضافة إلى ذلك أنا أقول ودائما أركز : كثير من الناس يقول والله أنا أريد أن أعملها صدقة جارية ، ونحن نقول له يا أخي إذا كنت تريد أن تتصدق تصدق من جيبك ,وليس من جيب الآخرين ، ولذلك نحن ننصحك إذا كان لديك صديق أو عزيز أو فرد من أفراد العائلة يريد أن يتواصل معنا فلدينا فريق متخصص من الأطباء ، من الصيادلة ، من المتخصصين في التغذية ، من الذين تدربوا على أسس علم التغذية في القرآن ,ولدينا الأدلة العلمية التي نساعد ونوجه بها بإذن الله سبحانه وتعالى .

نسأل الله سبحانه وتعالى في هذه العجالة ، التي ذكرنا فيها وهذا سيكون إن شاء الله في الجلسة الأولى ,وستأتيكم الفيديوهات بعد ذلك تباعا ، أن نكون قد وضحنا لكم الصورة , ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل في هذه المنتجات شفاء لكم ويعينكم على ذلك ، نستودعكم الله وانتظرونا في فيديو جديد ، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .


المراجع العلمية :


Ashenden, R., Silagy, C. & Weller, D. 1997. A systematic review of the effectiveness of promoting lifestyle change in general practice. Family practice, 14, 160-176.


videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback