أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

77747097

الدور المميز لخلاصة القرفة الكاملة في زيت الزيتون وخل التفاح الطبيعي كمضاد حيوي طبيعي

الدور المميز لخلاصة القرفة الكاملة في زيت الزيتون وخل التفاح الطبيعي كمضاد حيوي طبيعي


كم مرة تعرضت أنت أو أحد أفراد عائلتك سواء الصغير أو الكبير للإلتهابات المزعجة التي تسبب 

ألآلام و ارتفاع في درجة الحرارة ؟ وتكرر هذه الحالة عدة مرات في السنة خصوصا عند أطفالك الصغار ويئست من كثرة الزيارات للأطباء و أدويتهم المكلفة و التي في أغلب الأحيان لا تفيد ؟


 نقول لك ألف سلامة عليك و على عائلتك و لا تخف الغذاء الميزان سيصف لك أفضل المركبات و المنتجات التي تساعدك و تساعد عائلتك في التخلص من هذه الإلتهابات مهما كان نوعها , لكن في البداية سنوضح ما هي الإلتهابات و كيف تحدث من خلال هذه الجمل القصيرة و المفيدة بإذن الله 


الإلتهابات هي أذية في الأنسجة تظهر على شكل احمرار , تورمات و حرارة و أغلب الاحيان تتميز بالألم 

وتقسم الإلتهابات الى ثلاثة أنواع : *الميكانيكية كالخدوش و الجروح  *الكيميائية : كالتعرض للأحماض أو الفيزيائية كالحرارة الشديدة .


وهناك عدة أسباب لحدوث الإلتهابات :

من اهم أسباب حدوث الإلتهابات التعرض لعدوى انتقلت من شخص مصاب بالإلتهاب أو عن طريق تناول طعام ملوث أو عن طريق كائنات حية صغيرة جدا تسبب العديد من الأمراض  الجراثيم , الفيروسات و الفطريات 

طبعا الحل يكمن في أخذ المضادات الحيوية للقضاء عليها لكن نحن في نظام الغذاء الميزان نقول لك توقف قليلا  و استمع لنا .

كما رأينا ان الالتهابات لها عدة مسببات و آليات وعلينا ان نصيب كل سبب و كل آلية ولذلك جمعنا لك أهم ثلاثة مكونات طبيعية و مميزة بالطعم لتخليصلك من الإلتهابات و عدم تكرارها مرة اخرى و هذا المركب هو : خل التفاح الطبيعي و زيت الزيتون البكر المتبل بالقرفة ذو  الرائحة و اللون و الطعم المميز لماذا ؟

القرفة تعمل كمضاد حيوي قوي للعديد من الجراثيم وأهمها جرثومة السالمونيلا التي تتميز بانتقالها عن طريق الأغذية الملوثة مسسببة الإسهال و الإقياء و ارتفاع الحرارة.(Chaudhry, 2006 )  


وتساعد أيضا  على تقوية جهاز المناعة و تقضي على البكتيريا الضارة  لاحتوائها على مادة "سينمالدهيد" المكون الرئيسي النشط في القرفة . (Mukhtar, 2012)

ولخل التفاح الطبيعي الذي يحتوي على حمض الخليك  أهمية كبيرة لاستطاعته الوصول إلى أغشية الخلايا البكتيرية و يسبب موتها   (Entani et.al., 1998).

أما زيت الزيتون له ميزة مهمة جدا في القضاء على الإلتهابات حيث يحتوي على الفينولات وفيتامين E وغيرهما من مضادات الأكسدة الطبيعية   التي تساهم  في رفع  مناعة الجسم ضد  الإصابة بالعدوى الجرثومية أو الفطرية أو الفيروسية  (Medina et.al., 2013. )


*ولذلك ننصحك بتناول هذا المنتج اللذيذ الطعم و الرائحة و ابقيه دائما بجوارك و استخدمه مباشرة او اضفه الى سلطاتك و اطباقك لتعطيها فائدة و مذاق مميز لا مثيل له ( رابط الطبخ ) 



*هل تعلم ما هو الفرق بين الجراثيم , الفيررسات والبكتيريا ؟ وما هي الأمراض المختلفة التي تسببها ؟

*كيف نصاب بالإلتهابات ؟ و كيف يمكننا التخلص منها بطرق سهلة و طبيعية 

*كيف يمكن لعشبة طبيعية صغيرة أن تتفوق على جميع الأدوية في القضاء على الإلتهابات بأنواعها ؟ 

* ما هي الفوائد العظيمة الأخرى لتي تخبئها القرفة ذات اللون البني و الملمس الخشبي , وكيف أن تزيد فائدتها بعد إضافة خل التفاح الطبيعي و زيت الزيتون لها ؟


احصل على الإجابات النهائية لهذه الأسئلة و اكتشف مزيدا من الأسرار في هذا الموضوع , و توثق بنفسك من قائمة المراجع الشاملة لهذا الموضوع من خلال التسجيل معنا بالضغط على هذا الرابط


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Aenean massa. Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Donec quam felis, ultricies nec, pellentesque eu, pretium quis, sem. Nulla consequat massa quis enim. Donec pede justo, fringilla vel, aliquet nec, vulputate eget, arcu. In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a, venenatis vitae, justo. Nullam dictum felis eu pede mollis pretium. Integer tincidunt. Cras dapibus. Vivamus elementum semper nisi. Aenean vulputate eleifend tellus. Aenean leo ligula, porttitor eu, consequat vitae, eleifend ac, enim. Aliquam lorem ante, dapibus in, viverra quis, feugiat a, tellus. Phasellus viverra nulla ut metus varius laoreet. Quisque rutrum. Aenean imperdiet. Etiam ultricies nisi vel augue. Curabitur ullamcorper ultricies nisi. Nam eget dui. Etiam rhoncus. Maecenas tempus, tellus eget condimentum rhoncus, sem quam semper libero, sit amet adipiscing sem neque sed ipsum. Nam quam nunc, blandit vel, luctus pulvinar, hendrerit id, lorem. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus. Donec vitae sapien ut

أشبع فضولك وغذ عقلك وافتح آلاف المقالات والفيديوهات المجانية بمجرد تسجيلك في الموقع لمرة واحدة في الحياة فقط
انقر هنا لتسجيل الدخول

videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback