أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

77754060

التأثير المميز لخلاصة البابونج الكاملة في زيت الزيتون وخل التفاح الطبيعي في تحسين ضغط الدم المرتفع

التأثير المميز لخلاصة البابونج الكاملة في زيت الزيتون وخل التفاح الطبيعي في تحسين ضغط الدم المرتفع


نظم ضغطك و تعرف على أهمية البابونج في ذلك


يعاني الكثير من الناس من ارتفاع في الضغط الدموي الشرياني و لكن لا يشعرون بذلك ؟

كيف يمكن تشخيص هذا المرض الصامت و كيف يمكن الوقاية منه بطرق طبيعية بعيدا عن تناول الأدوية التي تضر بالجسم

وما هي النصائح التي يقدمها لك الغذاء الميزان و باتباعها ستقيك من ارتفاع الضغط

ما هو الضغط الدموي الشرياني و كيف يحدث ؟


في دراسة نشرت في (Vikrant et.al., 2001)  ,(He et.al., 1995)  

ان تعريف الضغط الدموي الشرياني هو زيادة في تدفق الدم على جدران الأوعية الدموية لمدة طويلة مما يؤدي الى مشاكل صحية كثيرة.

و ننصح عام بقياس الضغط بشكل دوري حتى لو لم يكن هناك أي أعراض , لكن بنفس الوقت قد يكون لارتفاع الضغط أعراض مثل حدوث نزف في الأنف , احمرار في العين أو الأذن و حدوث الصداع والطريقة الصحيحة و السليمة لتشخيص المرض  هو قياس الضغط لمريض في الراحة و مرتين على الاقل و تكون في فترات متباعدة .

لكن نقول لا تقلق و لاتخف فهناك مواد مصادرها طبيعية جمعناها مع بعضها البعض لتكون ألذ و أطيب منتج يساعدك على تنظيم الضغط و أيضا تعطيك راحة البال من تناول الأدوية المضرة لصحتك ولذلك ننصحك بتناول خل التفاح الطبيعي و زيت الزيتون المتبل بالبابونج حيث اثبتت العديد من الدراسات اهمية هذه المكونات الفريدة من نوعها في تنظيم و تخفيض ضغط الدم , ومن اهم هذه الدراسات :  ما اثبت أن لخلاصة البابونج تأثيرا مدرا للبول مما يؤدي الى نقص حجم السوائل في داخل الأوعية الدموية مما يخفف من ضغط السوائل على جدارها وأيضا البابونج يلعب دورا هاما في توسيع الأوعية الدموية و انقاص المقاومة الوعائية المحيطية الذي يساهم في تخفيض ارتفاع الضغط الموي الشرياني  (Al-Snafi, 2016)

وهناك دراسات تشير إلى فائدة زيت الزيتون و أهميته في تخفيض الضغط أن زيت الزيتون يحتوي على مركبات البوليفينول  التي تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع (Moreno-Luna et.al., 2012)


و ليس هذا فقط فلخل التفاح تأثير  رائع  في تخفيض الضغط الدموي الشرياني  وذلك لاحتوائه على مادة الأسيتيك أسيد التي تعمل على تقليل نشاط الرينين الذي يُفرز من الكلى و يساهم في رفع ضغط الدم . ((Kondo et.al., 2001).


عليك بتجربة هذا المنتج و تأكد انك لن تتركه ابدا لطعمه الرائع و رائحته الزكية فاستخدمه مباشرة او اضفه الى سلطاتك و أطباقك المفضلة.


*ما هو تعريف الضغط الدموي الشرياني و ما هي أعراضه الخفية ؟ وكيف يمكن السيطرة عليه عن طريق الطبيعة دون الجوء الى الأدوية المرهقة و المتعبة للجسم ؟

كيف يمكن لمنتج طبيعي مكون من ثلاثة مكونات فقط البابونج , خل التفاح وزيت الزيتون من السيطرة الكاملة على هذا المرض الشائع و المنتشر بين الناس ؟ وما هي آليات عمله ؟

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Aenean massa. Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Donec quam felis, ultricies nec, pellentesque eu, pretium quis, sem. Nulla consequat massa quis enim. Donec pede justo, fringilla vel, aliquet nec, vulputate eget, arcu. In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a, venenatis vitae, justo. Nullam dictum felis eu pede mollis pretium. Integer tincidunt. Cras dapibus. Vivamus elementum semper nisi. Aenean vulputate eleifend tellus. Aenean leo ligula, porttitor eu, consequat vitae, eleifend ac, enim. Aliquam lorem ante, dapibus in, viverra quis, feugiat a, tellus. Phasellus viverra nulla ut metus varius laoreet. Quisque rutrum. Aenean imperdiet. Etiam ultricies nisi vel augue. Curabitur ullamcorper ultricies nisi. Nam eget dui. Etiam rhoncus. Maecenas tempus, tellus eget condimentum rhoncus, sem quam semper libero, sit amet adipiscing sem neque sed ipsum. Nam quam nunc, blandit vel, luctus pulvinar, hendrerit id, lorem. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus. Donec vitae sapien ut

أشبع فضولك وغذ عقلك وافتح آلاف المقالات والفيديوهات المجانية بمجرد تسجيلك في الموقع لمرة واحدة في الحياة فقط
انقر هنا لتسجيل الدخول

videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback