أضخم موقع علمي صحي موثق في العالم لسعادة العائلة وصحتها, بالعلم والإيمان نبني الميزان

86093755

اسرار ترافق حساسية الانف والتهاب الجيوب مع القولون العصبي وحساسية الجدل وحموضة المعدة والتهاب المفاصل، فلماذا ؟



اسرار ترافق حساسية الانف والتهاب الجيوب مع القولون العصبي وحساسية وحموضة المعدة والتهاب المفاصل، فلماذا ؟

نحن وجدنا في نظام الغذاء الميزان أن التحسس أو دخول المادة المحسسة التي تسبب أعراض الحساسية بآليات الحساسية المختلفة من عطاس وسيلان أنف واحتقان وانغلاق وكما قلنا صداع أيضا وإفرازات بلغمية صفراء أو خضراء أو كذا حسب نوع الالتهاب ليست هي السبب فهناك عوامل محسسة وأنا أنصح أن تعودوا لأننا نعمل بشكل جذري ورائع وعظيم جدا على إنهاء حالة التهاب الجيوب وحالات تحسس الأنف ولدينا نتائج مذهلة خصوصا حالات تحسس الأنف التي ترتبط مع القولون العصبي (Tobin, Moparty et al. 2008) أو مع حساسية الجلد ، الإكزيما (Tan and Corren, 2011)) ، أو مع حساسية الصدر(Ciprandi et al., 2004) أو مع آلام المفاصل  (Vergnenegre, Pugnere et al. 1997) أو حموضة المعدة أو قرحة المعدة أو ارتجاع المريء (Ehrenfeld, Brown et al. 1939) في الحقيقة أنصحكم بأن تعودوا إلى حلقتنا التي نتحدث فيها عن تناول الفواكه قبل المشتقات الحيوانية.

لمتابعة حلقة قاعدة قرآنية مذهلة لاطراح السموم وتنظيف أعضاء الإطراح - اضغط هنا

وأن تتجنبوا المشتقات الحيوانية ليلا ففيها كثير من الأسرار التي تفسر الأسباب التي تجعل هذه الأعضاء من قولون وجلد وأنف وجيوب وقصبات وقصيبات  ومفاصل مرتبطة مع بعضها بعضا وتتعلق مع بعضها بعضا وفيها كثير من الأسرار التي تكشف كيف تحدث عملية الحساسية وأن الحقيقة العامل المحسس ليس هو السبب الذي يحدث هذه الحساسية وهذا الالتهاب إنما هذه الظروف ونمط الحياة الخاطئ وقلنا ارجعوا إلى هذه الحلقة التي توضح كيف بإذن الله نستطيع أن نتجنب ظروف الحياة أو عوامل الحياة التي تؤهب لذلك بإذن الله وكذلك كيف نستطيع أن نغير غذاءنا ونستخدم منتجات لها تأثير مضاد للتحسس  (Kawamoto, Ueno et al. 2016) ومضاد للالتهاب الفايروسي  (Adams and Nelson) والجرثومي (Okiki Pius, Oluwadunsin et al. 2015) ومضاد للعملية الالتهابية  (Ariaee et al., 2018) ) والاحتقان والانسداد (Gholamnezhad, Keyhanmanesh et al. 2015وتوسع الأوعية الدموية وزيادة نفوذية الأوعية الدموية (Nikakhlagh et al., 2011نستخدم في ذلك مجموعة كبيرة من الخلاصات العشبية الزيتية الذوابة في زيت الزيتون البكر الطبيعي والمائية المحفوظة في خل التفاح الطبيعي.

لمتابعة حلقة كيف نجمع الأطعمة كما جمعها القرآن لنتخلص من القولون والربو نهائي - اضغط هنا

وحتى نفهم كيف تقوم هذه المنتجات بعلاج واستبدال الغشاء المخاطي الموجود في الأنف أو الغشاء المخاطي الموجود في الجيوب الأنفية أنصحكم بالعودة إلى المبدأ الأول للعلاج بالتغذية ففيه تفاصيل دقيقة جدا عما نفعله بدقة من أجل أن نستبدل هذه الأغشية المخاطية بأغشية مخاطية أفضل منها تشريحيا ووظيفيا بإذن الله من خلال تأمين العناصر البنائية الخاصة بها .

 لمتابعة حلقة  قصة الغذاء الميزان - اضغط هنا

 

اقتني مجموعة الكاملة الغذاء الميزان الرائعة للتخلص من حساسية الانف والجيوب - اضغط هنا

مجموعة الغذاء الميزان للتخلص من حساسية الأنف والجيوب في زجاجة واحدة من الخل - اضغط هنا

مجموعة الغذاء الميزان للتخلص من حساسية الأنف والجيوب في زجاجة واحدة من الزيت - اضغط هنا

-----------------------------------------------------------------------------

References:

Tobin, M. C., et al. (2008). "Atopic irritable bowel syndrome: a novel subgroup of irritable bowel syndrome with allergic manifestations." Annals of Allergy, Asthma & Immunology 100(1): 49-53.

TAN, R. A. & CORREN, J. 2011. The relationship of rhinitis and asthma, sinusitis, food allergy, and eczema. Immunology and Allergy Clinics, 31, 481-491.

CIPRANDI, G., CIRILLO, I., VIZZACCARO, A., MILANESE, M. & TOSCA, M. 2004. Airway function and nasal inflammation in seasonal allergic rhinitis and asthma. Clinical & Experimental Allergy, 34, 891-896.

Vergnenegre, A., et al. (1997). "Airway obstruction and rheumatoid arthritis." European Respiratory Journal 10(5): 1072-1078.

Ehrenfeld, I., et al. (1939). "Studies in gastrointestinal allergy: Allergy in the pathogenesis of peptic ulcer." Journal of Allergy 10(4): 342-348.

Kawamoto, Y., et al. (2016). "Prevention of allergic rhinitis by ginger and the molecular basis of immunosuppression by 6-gingerol through T cell inactivation." The Journal of nutritional biochemistry 27: 112-122.

ADAMS, C. & NELSON, A. G. P. S. Ginger‘s Antiviral Prowess Proven in Research.

Okiki Pius, A., et al. (2015). "Antibacterial activity of ginger (Zingiber officinale) against isolated bacteria from the respiratory tract infections."

ARIAEE, N., GHORBANI, J., PANAHI, M., MOHAMADI, M., ASILI, J., RANJBAR, A., HOSEINI, R. F. & JABBARI, F. 2018. Oral administration of Zataria multiflora extract decreases IL-17 expression in perennial allergic rhinitis. Reports of biochemistry & molecular biology, 6, 203.

Gholamnezhad, Z., et al. (2015). "Anti-inflammatory, antioxidant, and immunomodulatory aspects of Nigella sativa for its preventive and bronchodilatory effects on obstructive respiratory diseases: A review of basic and clinical evidence." Journal of Functional Foods 17: 910-927.

NIKAKHLAGH, S., RAHIM, F., ARYANI, F. H. N., SYAHPOUSH, A., BROUGERDNYA, M. G. & SAKI, N. 2011. Herbal treatment of allergic rhinitis: the use of Nigella sativa. American journal of otolaryngology, 32, 402-407.

 

 


videos balancecure

شاركها مع اصدقائك



اشترك بالقائمة البريدية

وسوم شائعة


التعليقات

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقًا

Made with by Tashfier

loading gif
feedback